للنساء فقط

اخبار الرياضة

اخبار الرياضة,اخبار الرياضة العالمية,اخبار الرياضة ومباريات اليوم,محمد صلاح,اخبار الانديه,اليوم السابع اخبار عاجله رياضة,التراس محمد صلاح,مواعيد المباريات,النادى الاهلى,نادى الزمالك,جداول المباريات,كاس العالم روسيا 2018,اخباركرستيانو رونالدو,الدورى المصرى.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almik.com/showthread.php?t=7821
180 2
09-24-2018
#1  

Icon25162العاهل الأردني يؤكد على ضرورة إحياء مفاوضات السلام


العاهل الأردني يؤكد على ضرورة إحياء مفاوضات السلام

العاهل الأردني يلتقي وزير الخارجية الأميركي


التقى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، ليل الاثنين، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، حيث جرى بحث علاقات الشراكة الاستراتيجية الأردنية الأميركية، وعدد من القضايا الاقليمية والدولية. وتناول اللقاء تطورات عملية السلام في الشرق الأوسط، إذ أكد العاهل الأردني أهمية إعادة إحياء المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، استنادا إلى حل الدولتين، وبما يحقق إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، تعيش بأمن وسلام إلى جانب إسرائيل. وذلك وفقا لوكالة الأنباء الأردنية.

وتطرق اللقاء إلى الأزمة التي تواجهها وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، حيث أكد ملك الأردن ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته في توفير الدعم اللازم للوكالة لمواصلة تقديم خدماتها، لأكثر من خمسة ملايين لاجئ فلسطيني مسجلين لدى الأمم المتحدة، في المجالات التعليمية والصحية والإغاثية.
ووفقا لـ"بترا"، فقد تطرق اللقاء إلى الأزمة السورية، وضرورة دعم الجهود المستهدفة التوصل إلى حل سياسي لها، وبما يحافظ على وحدة سوريا وتماسك شعبها.
كما جرى استعراض الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، ضمن نهج شمولي.
من جانبه، قال وزير الخارجية الأميركي في تغريد على حسابه بموقع تويتر: "استمتع دائمًا باللقاء مع الملك عبد الله.. لقد أكدنا على الرابطة القوية والشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة و الأردن، والتزمنا بإحراز تقدم في القضايا الإقليمية الرئيسية.
سكاي نيوز عربية








09-24-2018
#2  

افتراضيرد: العاهل الأردني يؤكد على ضرورة إحياء مفاوضات السلام

مشكوره


09-24-2018
#3  

افتراضيرد: العاهل الأردني يؤكد على ضرورة إحياء مفاوضات السلام

يسلمووووو



اظهار التوقيع
توقيع
ام يوسف






الكلمات الدلالية (Tags)
مفاوضات, الأردني, السلام, العاهل, يؤكد, على, إدخال, ضرورة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبذة عن نبي الله عيسى عليه السلام,قصة عيسى عليه السلام في القران البت القطقوطه قصص الأنبياء والرسل والصحابة 5 08-29-2018 04:20 AM
بعد زيارة تميم لتركيا.. الجار الله يؤكد أن قطر لا يمكنها إغضاب الحليف الأمريكى وردة الاخبار - News 2 08-24-2018 02:56 PM
فصول «رياض أطفال» لذوى الإعاقة .. ضرورة مجتمعية البنت شادو رعاية ذوي القدرات الخاصة 1 07-09-2018 01:41 PM
فرحة العيد لكل المسلمين . شارك فى إدخال السرور على قلب مسلم . صدقة قبل العيد تفك الكرب وتسعد القلب بحلم بالفرحة منتدى العالم الاسلامي 1 05-25-2018 02:32 PM
السيسي يؤكد خصوصية العلاقات مع الأردن ويشيد بجهود رعاية الجالية المصرية yasmen الاخبار - News 1 03-21-2018 05:22 PM


الساعة الآن 01:29 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل