للنساء فقط

الاخبار - News

اخبار اليوم مصر,اليوم السابع اخبار عاجلة الان مصر,قضايا عامة,سياسية, اقتصادية,اخبار تقنية,اهم الاخبار,اخبار يومية,حوادث عالمية وعربية,new news,الاخبار المصرية,الاخبار العالمية,اخبار اليوم عاجل,اخبار مصر العاجلة,اخبار مصر الان,الاخبار بالصوت والصورة.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almik.com/showthread.php?t=8412
64 0
10-23-2018
#1  

Icon25162قتل شابة سورية أمام الكاميرا في منطقة خاضعة لسيطرة تركيا




https://www.youtube.com/watch?v=W27bR0jmWHE
شهدت منطقة جرابلس السورية التي تسيطر عليها الفصائل المسلحة الموالية لتركيا، جريمة وحشية اختار المجرمون أنفسهم أن يوثقوها، عبر فيديو تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي. وحسب ما قالت مواقع سورية معارضة وموالية على حد سواء، فإن المجرم ينتمي إلى فصيل من الجيش السوري الحر المدعوم من أنقرة، والضحية ليست إلا شقيقته التي دفعت ثمن الجهل والإرهاب.
ويظهر في الفيديو المروع الذي اختار موقع "سكاي نيوز عربية" نشر مقتطفات منه بعد حذف اللقطات العنيفة، شابا يحمل سلاحا رشاشا يدعى، وفق ما يقول المصور، بشار بسيس.
ويوجه المسلح بندقيته الآلية باتجاه مراهقة مكبلة يبدو عليها الرعب، يقول أيضا مصور الفيديو شريك القاتل في جريمته، إنها تدعو رشا بسيس، قبل أن يحثه على ارتكاب الجريمة المروعة.
ويسمع في الفيديو المصور وهو يقول للمسلح "غسل عارك يا بشار"، الذي سارع إلى إطلاق نيران حقده على الفتاة المغلوبة على أمرها، في مشهد يختصر الانحدار التي وصلت إليه هذه المناطق.
وتنتشر القوات التركية في مناطق واسعة في شمال سوريا، بينها جرابلس، وتديرها مع شركائها من الفصائل المسلحة، وسط تصاعد الفوضى وتزايد الانتهاكات وغياب القانون.
وفي الفيديو المروع، لم يكتف القاتل بإفراغ خزان رصاص واحد في جسد شقيقته بل انصاع لأوامر المصور الذي قال له إنها لم تمت بعد، بل عاد ليطلق على جسدها وابلا من الرصاص.
وفي حين تضاربت المعلومات عن سبب إقدام المسلح على قتل شقيقته بين مواقع تقول إن الفتاة كانت على علاقة بضابط تركي، وأخرى تشير إلى أنها تعرضت للاغتصاب من قبل جنود أتراك، فإن الثابت الوحيد يؤكد أن الفتاة دفعت ثمن الجهل والفوضى.
فالفوضى الناجمة عن انتشار الفصائل المسلحة تحت الراية التركية، لم تمنح الفتاة فرصة الدفاع عن نفسها أمام الاتهامات، في حين سمحت للمسلح بقتل شقيقته والتباهي بجريمته عبر الفيديو.




سكاي نيوز عربية

المصدر : منتدي عالمك - من قسم الاخبار - News


اظهار التوقيع
توقيع
فريده





الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, لسيطرة, منطقة, الكاميرا, تركيا, خاضعة, شابة, سورية, في, قبل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تركيا مناضر خلابة عضيمة مغرية..تركيا كما لم تشهدها من قبل مناضر اكتر روعة من الخيال 2018 فخامة ملكة السياحة والسفر والرحلات والسفارى 5 09-26-2018 01:56 AM
علاج آلام الركبة بزيت الزيتون2018,أسباب آلام الركبة ام يوسف الأعشاب والطب البديل 4 07-24-2018 09:53 AM
لحظات لو لم تسجلها الكاميرا لما صدقها أحد..!! فريده يوتيوب - youtube 3 07-14-2018 02:10 AM
درس الفلاش,درس فوتوشوب فلاش الكاميرا,طريقة عمل فلاش الكاميرا بالفوتوشوب,درس فلاش الكاميرا قمر المنتدى دروس فوتوشوب 3 04-29-2018 03:28 PM
اجمل الصور الرومانسية ،صورحب وعشق ورومانسيه،صورحب ورومانسيه2018،اجمل الصور الرومانسيه الجريئه جدا رودى رسائل حب وعتاب 3 04-29-2018 02:48 PM


الساعة الآن 04:43 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل