للنساء فقط

الاخبار - News

اخبار اليوم مصر,اليوم السابع اخبار عاجلة الان مصر,قضايا عامة,سياسية, اقتصادية,اخبار تقنية,اهم الاخبار,اخبار يومية,حوادث عالمية وعربية,new news,الاخبار المصرية,الاخبار العالمية,اخبار اليوم عاجل,اخبار مصر العاجلة,اخبار مصر الان,الاخبار بالصوت والصورة.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almik.com/showthread.php?t=8614
28 0
منذ أسبوع واحد
#1  

Icon25162مقتل العشرات من داعش بغارات شرقي سوريا



مقتل العشرات من داعش بغارات شرقي سوريا




يشهد ريف دير الزور اشتباكات عنيفة
قتل 65 متشددا على الأقل من تنظيم داعش الإرهابي خلال 3 أيام شرقي سوريا، وبخاصة في غارات جوية شنها التحالف الدولي ضد التنظيم المتطرف، حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأربعاء.

وتأتي هذه الضربات، في حين أعلنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، التي تؤازر التحالف برا تعليق عملياتها ضد تنظيم داعش في 31 أكتوبر ردا على القصف التركي لمواقع عسكرية كردية في شمال سوريا.
وذكر المرصد، أن "ما لا يقل عن 20 عنصراً من تنظيم داعش قتلوا في قصف من التحالف الدولي خلال هجومهم على حقل التنك النفطي في دير الزور حيث تتمركز قوات سوريا الديمقراطية التي يدعمها التحالف".
ويأتى هذا الإعلان بعيد إعلان المرصد "مقتل 28 من متشددي التنظيم في قصف شنه التحالف الدولي يومي الاثنين والثلاثاء".
واستهدفت الغارات الثلاثاء، بشكل خاص، المتشددين الذي كانوا يحاولون الهجوم على حقل الأزرق النفطي، الذي تسيطر عليه قوات سوريا الديمقراطية في شمال بلدة هجين التي ما تزال خاضعة لسيطرة التنظيم.
وتضاف هذه الخسائر إلى حصيلة الاثنين، عندما قتل 17 متشددا خلال اشتباكات مع قوات "قسد"، بحسب المرصد.
وقتل 12 عنصرا على الأقل من قوات سوريا الديمقراطية، الأحد، في تفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري من التنظيم، استهدفت موقعا للقوات في شرق سوريا.
وأطلقت قوات "قسد" منذ العاشر من سبتمبر المرحلة الأخيرة من هجومها الهادف إلى طرد داعش من هذا الجيب الأخير، الذي يتحصن فيه التنظيم المتطرف شرقي سوريا.
وتعرضت القوات، بعد أن تمكنت من التقدم في مناطق عدة، للخسارة حيث ولم يتمكّن التحالف، الذي يدعم القوات جوا، من توجيه ضربات ضد المتشددين بسبب سوء الأحوال الجوية.
وأعلنت قوات سوريا الديمقراطية وقف عملياتها "موقتا" بسبب القصف التركي على مواقع كردية في شمال سوريا وبخاصة في كوباني وتل أبيض.

سكاي نيوز عربية


المصدر : منتدي عالمك - من قسم الاخبار - News





الكلمات الدلالية (Tags)
من, لقبل, العشرات, بغارات, داعش, شرقى, سوريا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أميركا تمنع دخول 21 سعوديا للبلاد بسبب مقتل خاشقجي The Princess الاخبار - News 0 منذ 3 أسابيع 01:42 AM
اجمل بدل الرقص لعروس2018.بدل رقص شرقى دلع.أحدث بدل رقص شرقى للعرايس.بدل رقص مثيرة وجميلة للمتزوجات ساليسيا أزياء لانجري وملابس داخلية 4 منذ 4 أسابيع 02:57 AM
صور احلى بدل رقص،بدل رقص للعرائس2018،ملابس الرقص و الاثارة لشهر العسل،بدل رقص شرقى روعة ساحرة الشرق أزياء لانجري وملابس داخلية 4 منذ 4 أسابيع 02:35 AM
العشرات من نصائح وافكار منزلية مفيدة وبسيطة البنت شادو نصائح وخبرات منزلية 6 09-23-2018 02:19 AM
بمشاركة فرنسية.. "سوريا الديمقراطية" تتوغل في جيب داعش وردة الاخبار - News 1 09-21-2018 03:58 AM


الساعة الآن 11:07 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل