للنساء فقط

اخبار الرياضة

اخبار الرياضة,اخبار الرياضة العالمية,اخبار الرياضة ومباريات اليوم,محمد صلاح,اخبار الانديه,اليوم السابع اخبار عاجله رياضة,التراس محمد صلاح,مواعيد المباريات,النادى الاهلى,نادى الزمالك,جداول المباريات,كاس العالم روسيا 2018,اخباركرستيانو رونالدو,الدورى المصرى.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almik.com/showthread.php?t=8779
46 0
منذ 4 أسابيع
#1  

Icon25162الصحافة التونسية: مصر تفك العقدة بأخطاء الدفاع القاتلة



الصحافة التونسية: مصر تفك العقدة بأخطاء الدفاع القاتلة
مصر ضد تونس
تحدثت الصحافة التونسية عن الهزيمة التي تعرض لها منتخب تونس أمام منتخب مصر على بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 بالكاميرون.

وكتب موقع "تونس الرقمية"، "المنتخب الوطني يتلقى هزيمة قاسية أمام مصر"، وقال أن المنتخب المصري نجح في الثأر من الهزيمة التي تعرض لها في ملعب "رادس" بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الاولى.
وأضاف أن منتخب تونس لا يزال يحتفظ بصدارة المجموعة العاشرة رغم الهزيمة التي تعرض لها منتخب مصر، نظراً لتفوقه في المواجهات المباشرة.
صحيفة "الصباح نيوز"، عنونت "مصر تفك العقدة بعد 16 سنة وتلحق بتونس هزيمتها الاولى"، وقالت الصحيفة أن منتخب تونس قدم مباراة مميزة على الرغم من خسارته أمام نظيره المصري، مشيرة إلى أن أخطاء الدفاع القاتلة لعبت دوراً كبيراً في فوز أصحاب الارض.
وأضافت الصحيفة أن منتخب مصر نجح في فك العقدة التي كانت تطارده أمام تونس، وتمكن من تحقيق أول فوز على "نسور قرطاج" منذ 16 عاماً.
في حين قال موقع "الصريح أونلاين"، أن خطأ قاتل من لاعب منتخب تونس وأولمبياكوس اليوناني أمام محمد صلاح منح منتخب مصر الفوز على "نسور قرطاج" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
إذاعة "موزاييك" تناولت أيضاً نتيجة مباراة مصر وتونس وعنونت "مصر تهزم تونس في الدقائق الأخيرة".

الصحافة التونسية: مصر تفك العقدة بأخطاء الدفاع القاتلة

اليوم السابع






الكلمات الدلالية (Tags)
مصر, التونسية:, الحفاظ, الصحافة, العقدة, القاتلة, بأخطاء, تفك

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حل بسيط يجنبك نوبات القلب "القاتلة" ساليسيا عيادة الاسرة 0 منذ 4 أسابيع 12:32 AM
جائزة اجمل حي قصة مفيدة للأطفال عن الحفاظ علي البيئة بقلم : هدي المشالي ضحكة خجل حواديت وقصص الأطفال 2 04-10-2018 03:21 PM
نصائح من أجل الحفاظ على ثبات وزنك و صحتك معا ضحكة خجل التخسيس والتنحيف وانقاص الوزن 3 04-10-2018 01:55 PM
فوائد الكركم للبشرة،فوائد الكركم للتخسيس،طريقة استخدام الكركم،اتعرفى على العقدة الصفراء ساليسيا عيادة الاسرة 1 03-14-2018 04:02 PM
مدينة مطماطة التونسية العجيبة بمنازلها تحت الأرض،مدينة غريبه عجيبه تحت الارض ساليسيا السياحة والسفر والرحلات والسفارى 1 02-22-2018 10:40 PM


الساعة الآن 03:29 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل